الملوك السبعة للروحانيات
تتشرف أدارة منتدي الملوك السبعة للروحانيات بكل الأعضاء والزائرين ,


attribution=setup_tool
page_id="106181314335774"
theme_color="#7646ff"
logged_in_greeting="مرحبا كيف يمكن لنا المساعدة ؟"
logged_out_greeting="مرحبا كيف يمكن لنا المساعدة ؟">


اذهب الى الأسفل
شمهورش أبا الوليد
شمهورش أبا الوليد
مدير المنتدي
مدير المنتدي
ذكر
عدد الرسائل : 1852
تاريخ التسجيل : 16/11/2008

default #معرفة_ما_یحدث_في_السنین_بحسب_الأیام_السبع

في الثلاثاء أبريل 07, 2020 6:26 pm
#معرفة_ما_یحدث_في_السنین_بحسب_الأیام_السبع Profil10
#معرفة_ما_یحدث_في_السنین_بحسب_الأیام_السبع Bas110
#معرفة_ما_یحدث_في_السنین_بحسب_الأیام_السبع
#تفسیر_یوم_الأحد

#إذا سمع الناس الرجفة فاعلم أن رجفة یوم الأحد فیھا زلزلة المتكبرین في الأرض ویطلع سحاب أحمر فیه الرعد والبرق ، والریح والصواعق شدید ، ویمطر على رؤس الجبال الشوامخ ، وبرقا یصیب فیه المطر الشدید على نواحي المشرق ، ویكثر الذھب الأحمر من عند البحار ، ویقل الأصفر ، والرصاص الأبیض ، ویقل اللبن من ضروع الأغنام من وقت سماع ھذه الرجفة إلى ثلاثة أشھر ، وبعد تلك المدة یرجع في ضروعھن اللبن ، ویكثر الأرز في بعض البلدان ، ویرخص التمر في ، وقت غلته ، وتجود الزراعة في ناحیة الشمال ، وتكون ھذه الرجفة كأنھا زلزال فإنھا الموعظة العظیمة.
[rtl]#فإن كانت الرجفة في آخر النھار من یوم الأحد فإنه یدل على كثرة الریاح والأمطار وإن كانت الرجفة في الشتاء فینعكس ذلك.
#وإن كانت الرجفة أول اللیل فیھا الزلزلة فإنهُ یدل فیهِ على الحسد والظلم ، والموت في بعضھم البعض ، وتجري القتلة بینھم ، ویكثر الكذب وفساد الصبیان.
[/rtl]
#وإن كانت الرجفة في آخر اللیل ونجم المشرق والقمر في كبد السماء فإنهُ یصیب مع الناس رخص ولا یجورو على بعضھم البعض إلا العُصاة ، وتكثر فیهِ المواصلة والرحمة والشفقة والصدقة للفقراء وبر الوالدین ، وعلى صلة الرحم ، والرأفة بالأیتام ویكثر علیھم الخیر ، والبركة ، ویكون فیهِ المطر ، والرحمة بغیر صواعق ،ولا برق ولا رعد .
#وإن كانت الرجفة من غیر زلزلة فإنما الناس یتقون الله حق تُقاته ویأمرون بالمعروف وینھون عن المنكر ویكثر أصحاب الدین ، وغیرھم لله تعالى ، ویذل أھل البغي ، والفساد ، وأصحاب البغي ، والھوى ، والطرب ، ویقع رخص كثیر في ذلك الشھر والله أعلم

#تفسیر_یوم_الأثنین
#فإذا سمعوا الرجفة إعلم إن كانت الرجفة یوم الأثنین من غیر زلزلة فإنھا تكون صالحة للناس .
#وإن كانت في ضحوة النھار فإنهُ یدل على موت السباع في القفار ، وتكون الفتنة من ناحیة خرسان ، وما إلیھا ویكثر فیهِ المطر من بلاد الروم ، ویزید شط النیل في مصر ، ویكثر فیهِ الأرز ، والباقل ، والسمن ، والسكر في أرض مصر .
#وإن كانت الرجفة في آخر النھار فإنهُ یدل على الموت في الناس من أرض الیمن ، وبر الجیوش ، والخنازیر ، ویكثر فیھم الوباء ، وموت الفُجأة نعوذ بالله من السخط في ذلك ، ویكثر الجدري في ناحیة الھند ، ویصیب فیھا الخراب ، والدم في مدة أربعین یوماً ، ویكثر الفسق في أرض السند.
#وإن كانت الرجفة في أول اللیل فإنھا تكون صالحة ، وعاقبتھا الخیر ، والبركة حاصلة.
#وإن كانت فیھا زلزلة فیدل على الأمطار ، والخصب ، والزراعة ، وتكثر الحنطة ، والماس ،ویقل المرض ، والوباء ، ویكثر العدس ، ویقل الحلب ، وتكثر الصدقة ، ویكثر الكذب ، والنمیمة ، ویكثر الحسد في أرض فارس .
#وإن كانت الرجفة في آخر اللیل إلى طلوع الشمس فإنھا تكون صالحة ، ویكون تمیل قلوب الناس ، والمحاكمة عن الرعیة ، ویُھمل كلٌ ملك من الھموم ، وتنزل في قلوب الناس الرحمة إلى ثلاثة أشھر أو سنة كاملة والله یھدي من یشاء ، والله أعلم .

#تفسير_يوم_الثلاثاء
#فإذا سمع الناس الرجفة فاعلم أن الرجفة یوم الثلاثاء قبل زوال الشمس فإنهُ یدل على القتال ، وسفك الدماء خصوصاً في أرض الإفرنج ناحیة الشمال ، وتظھر في السماء حمرة في شھر أو أربعین یوم ، وتكثر الحمى الحارة في أرض فارس ، والأرض حِجر في ذلك الشھر الذي فیه الرجفة ، ویتعافون بعد الناس ، ویدل على كثرة السلاح ، ویغلى الحدید ، ویرخص الصفر ، وتھیج النار فإذا أصابت شیئ تأكلهُ في ذلك الشھر .
#وإن كانت الرجفة آخر النھار فإنھا تدل على غلآء الأسعار ، والتمر ، والسمن ، والثوب الأحمر ، وكل شیئ ، وتضیق نفوس الناس أربعة أشھر أو سنة كاملة .
#وإن كانت الرجفة في أول اللیل یدل على الخیر ، والبركة ، والأمطار من غیر خوف ، ولطف بین الناس ، وتقوى الله ، والمصالحة ، والعافیة من الله تعالى ، ویُنزل علیھم الخیر ، والبركة في رزقھم ، ویكون خیر ، وسرور .
#وإن كانت الرجفة في آخر اللیل إلى طلوع الشمس فإنھا تدل على منازعة المتخسسین ، والمتسببین بین العوالم ، وربما یصیب فیهِ الفتن ، والمحن بعضھم ببعض ، والحقد ، والغیظ في صدورھم ، ویھدي الله من یشاء ، والله أعلم .

#تفسير_يوم_الأربعاء
#إذا سمع الناس الرجفة فاعلم إذا كانت الرجفة یوم الأربعاء في أول النھار.
#فإنھا تدل على الخیر ، والبركة ، وقراءة القرآن ، والكتب ، ومطالعة الآثار من عند أھل العلم ، ویكثر الجھاد في مطالبة العلم في ذلك الشھر الذي فیهِ الرجفة ، وربما على ثلاثة أشھر ، ویصیب الناس الخوف من ظالم غشوم ، وأمیر جائر ، ویصیب فیهِ مكروه ، ویقع فیه مطر كثیر من أرض الیمن ، وعمان ، وذو الفار من الجزائر ، ویخصب مراعیھا ، ویكثر اللبن ، والسمن في أرض الیمن ، وعمان ، ویكون فرج ، وسرور ، وأمن على خیر .
#وإن كانت الرجفة في آخر النھار إلى الغروب فإنھا تدل على المرض والآلام ، وسقم في أرض بابل ، وقندھار ، ویكونون في ضیق ، وشدة لمدة ثلاثة أشھر كاملة ، ویعانون في ذلك ، وتظھر فیھم قروع الحُكام ، ویكثر فیهِ العسل ، والفطر ، وتقل الحنطة ، والأرز ، ویصیب فیه الخوف من سلاطینھم.
#وإن كانت الرجفة في أول اللیل فإنھا تدل على كثرة السحاب بلا مطر ، وتظھر الریح الباردة في أرض خیران حتى تحتصر الأرض ، وفیهِ یكثر النكاح ، والھیاج في الرجال من دون النساء ، ویموت فیهِ البقر ، والركاب ، والثعلب ، والأرانب ، والعوادي ، والطیور المخالیب .
#وإن كانت الرجفة في آخر اللیل فإنھا تدل على البرد في رؤس الجبال في أرض السند ، ویموت خلق كثیر من أرض الكوفة ، ویجعل في الناس الھیبة من قبل أعداء القوم ، ویكونون كفاراً من غیر دین الإسلام . والله أعلم

#تفسير_يوم_الخميس
#فإذا سمع الناس الرجفة فاعلم إذا كانت الرجفة من یوم الخمیس في أول النھار .
#فإنھا تدل على أن فیھا زلزلة عظیمة ، ویخاف الناس فإنھم یستغفرون لله تعالى ، ویتوبون لربھم ، ویصلون لله تعالى ركعتین ، ویدعون بما فتح الله من الدعاء ، ویصدقون على الفقراء ، والمساكین ، والأرحام ، والأرامل والأیتام .
#وإن كانت الرجفة في ضُحى النھار فإنھا طالعھا المشتري فھو یدل على الحكام ، والقضاة ، والعلماء ، ویكون علیھم ، وربما یموت أحد من قضاة السؤ الذین یأكلون الرشوات ، ویقع في بلاد الشام رخص كثیر .
#فإن كانت الرجفة في آخر النھار إلى غروب الشمس فإنھا تدل على الفرح ، والطرب ، والھواء ، ویكثر النكاح في طاعة النساء ، ویكثر فیهِ المطر إلى ذلك شھراً .
#وإن كانت الرجفة في أول اللیل فإنھا تدل على موت العبید ، والحیوان ، وفیهِ ، وجع البطن وسلس البول ، وتظھر في الناس یبوسة طبیعیة ، وربما یخلع فیهِ الرمد ، والأمراض وما أشبه ذلك ،ویتعافون سروراً .
#وإن كانت الرجفة في آخر اللیل إلى طلوع الشمس فإنھا تدل على كثرة ماء المطر ، وتكثر أنھار بغداد ، والفرات ، والنیل ، ویحصل على أھل المغرب مُخالفة بینھم في الأمور ، ویكثر فیه الزكام ، والریاح الطبیعیة في عشرة أیام والله یھدي السبیل . والله أعلم

#تفسير_يوم_الجمعة
##فإذا سمع الناس الرجفة فاعلم إن كانت الرجفة في أول النھار من یوم الجمعة إلى زوال الشمس فإنھا تدل على كثرة العشق ، ومحبة النساء ، وطمع النساء في الصبیان ، ویكثر فیه الفساد خاصة ، وتدل على كثرة الطیب ورخص التجارة من القفار ، ویكثر الھوى ، والطرب عند أرباب الغواني ، ویرخص صفر الذھب ، ویُصیب الجوع ، والفزع الناس .
#وإن كانت الرجفة في آخر النھار فإنھا تدل على قلة المطر ، ویكون السحاب كثیراً ، ویقع الموت في الصبیان ، وفیه الحُمى الحارة ، ووجع الرؤس .
#وإن كانت الرجفة في أول اللیل فإنھا تدل على الخیر ، والبركة ، والأمطار ، والثمار ، ویكثر صید البحر ، والسمن ، والخیل ، والركاب ، ویكثر الرخص في أرض الھند ، وتكثر الثیاب ، والأرز ، والماس ، والقطن ، ویكون سلطانھم على غیر دین الإسلام .
#وإن كانت الرجفة في آخر اللیل من الجمعة إلى طلوع الشمس فإنھا تدل على السلامة للمسافرین والله أعلم

#تفسیر_یوم_السبت
#فإذا سمع الناس الرجفة فاعلم إن كانت الرجفة في اول النھار من یوم السبت فإنھا تدل على الزلزلة فیھا أشد ، وأقوى ، وفیھا المطر ، والریاح ، وتكون سنة ثقیلة فیھا البرد ، والثلج ، والأمطار ، وتخصب المراعي ، ویكثر اللبن ، والجُبن ، والسمن ، والبطیخ ، ویقل الحر ، وتكثر أثمار الأشجار .
#وإن كانت الرجفة في آخر النھار إلى غروب الشمس فإنھا تدل على زلزلة فیھا موت السباع ، والكلاب ، ویقع في الناس الأمراض ، والحمى ، وترخص فیھا الذرة ، والأرز ، والباقل ، والعدس ، واللحم ، والنیل ، والزبیب .
#وإن كانت الرجفة في اول اللیل فإنھا تدل على إنقلاب الحالات ، والفرح ، ویكثر الرزق ، ویولد المولود من عند الناس ، والحظ لعظیم في أرض عمان ، وخلافة الأنبیاء ، وربما یطیر الملك على یدیه من حب الناس في حسن السیرة ، ویعیش محموداُ ، ویموت مفقوداُ ، وھو متوسط في أربع رجال عمراً صاحب امانة ، ودیانة حسن المنطق كل من رآه احبه ، وكل من جالسه أعجب به ، وطالع نجمه یحرق السلاطین ، والجبابرة .
#وإن كانت الرجفة في آخر اللیل من السبت إلى طلوع الشمس فإنھا تدل على كثرة العداوة في الناس ، والكذب ، والبھتان ، والآمة ، وصواعق ، وتقع فیھا أمطار ، وریاح فتفیض أرض الحجاز ، والیمن ، ویكثر فیھا موت السلاطین من أرض الھند ، والأندلس ، وسلاطین العجم والله أعلم .

#حقوق_النشر® هذا المُصنَّف مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0 دولي.
#منتدي_الملوك_السبعة_للروحانيات



#معرفة_ما_یحدث_في_السنین_بحسب_الأیام_السبع 20160810

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#معرفة_ما_یحدث_في_السنین_بحسب_الأیام_السبع 103sd210
Phone : +201030070676
E-Mail: aba.elwaled@gmail.com
رخصة المشاع الابداعي
 حقوق النشر.هذا المُصنَّف مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0 دولي
 
منتدي الملوك السبعة للروحانيات
Ayed
Ayed
-{ عضو فعال }-
-{ عضو فعال }-
ذكر
الابراج : الاسد عدد الرسائل : 122
العمر : 30
العمل : لايوجد
تاريخ التسجيل : 17/08/2019

default رد: #معرفة_ما_یحدث_في_السنین_بحسب_الأیام_السبع

في الأربعاء أبريل 08, 2020 4:25 am
مشكور

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#معرفة_ما_یحدث_في_السنین_بحسب_الأیام_السبع 9180111
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى