الملوك السبعة للروحانيات
تتشرف أدارة منتدي الملوك السبعة للروحانيات بكل الأعضاء والزائرين ,للتواصل على الرقم التالي 00201030070676



الملوك السبعة للروحانيات
تتشرف أدارة منتدي الملوك السبعة للروحانيات بكل الأعضاء والزائرين ,للتواصل على الرقم التالي 00201030070676


الملوك السبعة للروحانيات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الملوك السبعة للروحانياتدخول
Monetize your website traffic with yX Media

pollهل الدرس مفيد

نعم
10
100%
لا
0
0%
مجموع عدد الأصوات:
10

descriptionالدرس الرابع :عن العمار أو الطارش  Emptyالدرس الرابع :عن العمار أو الطارش

more_horiz
الدرس الرابع :عن العمار أو الطارش  12643210

الدرس الرابع :عن العمار أو الطارش  98528112


الدرس الرابع
 بسم الله الرحمن الرحيم القوي المتين عليه توكلنا و هو ولي المتقين.
و الحمد لله عدد خلقه الموجودين و الغير موجودين.و المحبة في الله بيننا إلى يوم الدين.
و لا عدوان إلا على القوم الظالمين.
والصلاة والسلام مسك ازفر على خير الخلق سيدنا محمد صلوات ربي عليك وعلى آله و صحبه في الملأ الأعلى و من تبعهم بإحسان حتى أتاه اليقين.

بعون الله و حفظه سوف نتحدث في درسنا الرابع عن العمار أو الطارش .
من هم ؟ من الحاكم عليهم ؟ ما نفعهم ؟ و ضرهم .
أحبتي طلاب منتدي الملوك السبعة للروحانيات
.هذا الدرس من أهم ما يجب معرفته في هذا العلم .
و ربما من المعلومات التي من المفروض على كل شخص أن يعرفها.
سأتكلم في هذا الدرس إن شاء الله عن العمار،كما تكلم عنهم من هم قبلي من الأعضاء في منتدانا الحبيب.
و لما لا نكشف عن حقيقة سر العامر، لمن سوف يأتي بعدنا.-
من هم العمار ؟ العمار هم الجن الساكن في مكان ما من الأرض.
فلا يخلو بيت من عمار و لا خراب و لا مهجور أو قصر أو كهف و لا واد إلا كان به عمار.وهم جان كما غيرهم مقسط و دون ذالك. مختلفين في الملل والأديان.
فمنهم المسلم ومنهم المسيحي واليهودي وغير ذلك كثير .منهم الضعيف و منهم القوي الشديد.- من هو حاكمهم و الأخذ بنواصيهم ؟ للعمار حاكم أو ملك لقبه الملك طارش أو ملك العامر.
و هو كما غيره ملك يحكم جزء من الأرض.وليس كما يقولوا البعض ملك 1 على العمار جميعا في المعمور.
 أما صح للأراضي المسلمة مسلم. و لغيرها ملك فلا حكم اليهود المسلمين فعدلوا. و لا حكما المجوس من المسلمين فقبلوا. و لا سير النصارى الشياطين فأتمروا. لهذا كان لكل ملة ملك بملتها مؤمن يناسبها في الدين و المعتقد.
و من يضربون المنادل يعرفون الملوك و أو صافهم.و الطوارش الحاكمة تؤمر من الملوك اليومية و هذه الأخيرة نواصيها بيد العلوية.وهو نظام التسلسل و الانضباط. و سيكون هناك درس خاص في القريب عن الملوك و وصفهم و لم لا ننزل صورهم التقريبية المرسومة للمعرفة و الفائدة.هل للعمار فوائد ؟ للعمار عدة فوائد جمة. خصوصا مع من يتعاملون بالمنادل و الاستنزلات. وأهل الكنوز لا يستغنون عن غنا عن خدمة الطوارش .
ممكن توضيح أكثر في هذا الموضوع ؟- مثلا من فوائد الطارش أنه عندما تكون هناك جريمة من قتل و جنحة سرقة أو اختفاء و ...... إذا ضرب المندل و استنزل الملك طارش و سألوه عن كشف الجريمة بوجود من لهم صلة او في مكان. النازلة ،يكون الرد مقسم على ردين.الأول – أن يبين اسم المجرم و مكانها. و هل راجعة أم لا. الثاني – أن يعيد مشهد الجريمة كما لو كانت هناك كمرة تسجيل.من ألف إلى غين. كأنك تريد أن تبين لنا أن العمار تسجل ما نفعله.و لو كان كلامك صحيح، لكان الشرطة يستعينون بالطوارش لحل قضياهم المعقدة.
و لا كانت هناك قضية مغلقة بسبب غموض أحداتها. استفسار جميل و تحليل أجمل.بالنسبة لتسجيل الأحداث من العامر،فالأمر أعقد من ذلك.أعزائي ما أكتبه لكم ليس خرافة و ليس شيء من الأحلام،بل هو والله الحقيقة.الجن العامر يكون معنا في كثير من الممارسات اليومية في بيتنا. مثلا عندما يكون هناك حدث غريب مميز من قتل و سرقة و اغتصاب ......يكون للعمار حضور قوي ساعة الحادثة.فما كانت منهم لنا خدمة حتى يامرهم الحاكم عليهم، أن يعيدوا تمثيل الأحداث كما كانت لا غير.و بتشكلهم في صور الأشخاص الأصليون للوقائع. يرى الناظور ما كان من النازلة. فيقول إني أرى فلان يخرج ويسرق أو يضرب و يهرب و ......كل ذالك أفعال ماض لكنها حاضرة للناظور.
بتشكلهم في صور الإنس لتوصيل الجواب عن السؤال.معلومة مهمة لمن يهوى التنقيب عن الكنوز.عند الاستنزال و ضرب المندل للكشف عن دفين رصده قوي جدا. الجن القائم على الخدمة لا يمشي لموقع الحدث و يكشف.بل يستطلع الأمر من بعيد و يشكل للناظور خيالات واضحة للمكان المطلوب بدقة متناهية .و يبين له الموقع، و كثيرا ما ينزل الحفرة و يظهر ما فيها.و لو كان الأمر صحيح لتقاتل مع حارس الدفين و لكانت مجزرة عند كل كشف.
و نفس الأمر بالنسبة للكشف عن السحر.و أما تعليقكم عن الشرطة وتعاملها مع الجن، فهناك فعلا علاقات مهمة مع أرباب السلطة الذين يؤمنون بالأمر. فلا تجدهم يستغنون عن مساعدة شيوخ الطريقة.في الدول الإسلامية و الغربية.- هل العمار أفضل من غيرهم من الجن في الاستخدامات الروحانية ؟أكيد الأفضل بتميز و الامتياز.و أعتقد و الله اعلم من استخدم الملك طارش.أغناه الله عن غيره من الملوك و الأرهاط و الأجناس.فعندهم الكشف و الجلب و التهيج و الرجم و الحرق و جلب السحر و كشف الكنوز و الترابيع و شق الأرض و الإخفاء و ..............ما لا يعد و لا يحصى من الفوائد. كما أن هناك عزائم استخدام لهذه الطوارش سنورد ذكرها لاحقا مع شروط العمل بها بشكل مفصل حتى تعم الفائدة -
لو كان هذا صحيح لوجدت كل شيخ واصل يستخدم طارش.نعم هو كذالك. لكن المعرفة درجات و ليس كل عارف بالروحانيات باحث فيها.و الله أعلى و اعلم هل يمكن استحضار واستخدام عامر الدار دون استخدام ملكه ؟ نعم صحيح ممكن استخدام العامر الذي يسكن معك في البيت.و الاستفادة منه في كثير من الأمور، كما يمكن طرده إن كان عاصيا للأوامر.كما يمكن تسكين عامر جديد بالاتفاق معه على الطاعة و الخدمة.هناك أسرار غريبة مع العوامر و خدماتهم و التعامل معهم و بهم.بالنسبة للب الدرس هو اصرف العمار.لأن الأعمال قائمة على صرف العمار.
اللهم إن كانت الفائدة يخدمها العامر هنا لا يكون الصرف لماذا نصرف العمار و كيف هو صرفهم ؟هناك عقل يقول أن للبيوت حرمات، فلا يجوز الدقوىلدار حتى يؤذن لك بدخولها.و إلا كانت هناك حركات و مواقف من أهل الدار لا ترضي الضيف.لهذا أخرج أهل هذا العلم صرفا للعامر حفاظا على حرماته. و سلامة للأعمال التي يقومون بها.وهي كحجر يسقط عصفورين.أما طريقة صرفهم فليست بطريقة واحدة.فهناك طرق عديدة.أشهرها بالزلزلة و الأيغموشية.كما يستطيع أي شخص أن يصرف العمار المقيم في بيته بالطريقة المعمول بها.- ما هي طرق إصراف العمار ؟كما قلت هناك طرق عديدة لإصراف الطارش. من بين المعزمين من يعتمد الإصراف بسورة الزلزلة، باعتبارها سورة قرآنية قوية عليهم. و يتكرر لفظ أشتاتا فيها و التوكيل بالصرف للعامر فينبه لألا يرجع الجن المقيم حتى ينادى عليه. أو حتى ينتهي العمل المقصود.فيتم الأمر في أغلب الأحيان بالانصراف الصحيح.لحين قضاء حاجتك وتختلف هذه الطريقة مع نظرائها ممن يعتمدون الطريقة القديمة و هي الأسماء السريانية لإصراف العمار. وهي العزيمة الايغموشية أو الأسماء اليونانية للعهد القديم. إن كان الشيخ خادما للدعوة. و هناك الدهروشية و هي أيضا قوية على العامر وتحتاج خدمة.- ماذا سيحدث بالتفصيل إن لم نصرف العامر؟إن شاء الله هكذا سيكون.كما قلت لكم العامر أنواع إما قوي او ضعيف. مسلم أو كافر....افترضنا أن العامر بين أهله مسرورا.و فجأة بدأ الطالب (ه) الروحاني بتعازيمه المعينة لحضور أرواح معينة......و ما هي إلا برهة حتى وصل المدعون (إما مستكشف المكان من خدام الملك أو الأعوان...أو الخادم نفسه... فيقع نقاش .....العام: أن أنتم داخلون؟ .....ألا تعلمون أني فيه ساكن.... للبيت حرمات....... الخادم :..... أو الحاضر من الأرواح...لقد جئنا طلبا من الشيخ (فلان صاحب المكان)....فله عندنا حاجة... إلا أن الجني القاطن ذاك المكان...يقول ليس لي شأن فهذا بيتي و لي حرمات لن يتجاوزها أحد منكم......إن كان العامر قوي .فيبطئ العمل أو يفسده على الشيخ .طيب هناك حالة أخرى .....قبل العمل يأتي العامر الضعيف على أغراض الطالب الروحاني فيفسدها بعدة طرق....من قلم و دواة و أوراق و بخور و مكان.فتخل الشروط فلا تكون الإجابة.هذا ما يكون من العامر في إفساد الأعمال.ناهيك عن الأرصاد المفسدة للأعمال و هي كثيرة.لكن الشيخ الحذق في مكان عمله يتخذ جميع التدابير و الاحتياطات لنجاح أعماله.- ما هي هذه التدابير؟- و كيف يتم نجاح الأعمال؟التدابير تختلف من طريقة شيخ لأخر.فالشيخ أحمد ليس هو العصفور ولؤلؤة ليست بلقيس و السوسي ليس هو شاطر.و الناصري ليس هو سراج و لكل طريقة أجابت معه فاستغنى بها عن غيرها.هناك من يكتفي بالصرف في بيته فلا عنده موانع و هناك من يرش الماء المنقوع في الزهر متلو عليه الكرسي و المعوذتين قبل كل عمل و قبل الصرف .و هناك من يصرف و يتبع الصرف بقسم لطرد الموانع و الأرصاد و هناك من يركن أو يربع البيت بطلاسم طرد المفسدين و.......الطرق كثيرة و مجيبة على حسب الشيخ و مستواه الروحاني.ولا يجوز الطعن في طريقة على اخرى.- كيف نعرف أن العمار صرف ؟- و ما هي علامات انصراف العمار ؟ليس من الضروري وقوع علامات للمبتدئ،لكن ربما يكون هناك سخونة في الظهر مفاجئة و ربما قشعريرة في الجلد. و أيضا هناك رائحة ما في الأنف. أو ألم خفيف في جنب العين اليمنى أو اليسرى أو دمعهما و الاقرب ارتفاع دقات القلب.او سماع وشوشة و صوت في البيت مفاجئ .و هي كلها من العلامات.و من علاماته أيضا التثاؤب و حدوت حالة النعاس المفاجئ وطبعا عليك بمقاومة هذا الإحساس 3 أو 4 دقائق .لأنه مجرد إحساس كاذب .-أولا قبل الصرف حصنوا أنفسكم بكل قفل موثوق مما يكتب و يتلى.و هذا ما صح من منافع في هذا النطاق.* صرف سورة الزلزلة الشريفة يتلى حتى أشتاتا تكرر أشتاتا 3 أو 7 و توكل مثلا ( أقسمت عليكم يا معاشر العمار سكان هذا (... تذكر المكان و اسمه ..) انتم وسادتكم وكبرائكم أحراركم وعبيدكم وصغيركم وكبيركم إناثكم و الذكور أن تنصرفوا من هذا المكان حتى تقضى حاجتنا ثم تعودون سالمين و تكمل السورة. ممكن ألا تكمل الصورة و كلتا الطريقتان صحيح و لا بأس بشيء من البخور عند القراءة
العزيمة الأيغموشية
 تقرأ من 7 إلى 21 مع الجاوي و اللبان و توكل بإخلاء المكان من كل روح و هي:بأ يغموش 2مرغموش 2 الغموش2 مرغموش 2 مرش 2  مريوش 2 جل الجليل صاحب الاسم الكبير. الأرض بكم ترجف والرياح بكم تعصف. والشهب نحوكم تقذف. والسماء من فوقكم تمطر نارا وشرارا. وأسماء الله العظيمة محيطة بكم يا عمار هذا المكان.أينما تكونوا يا سكان هذا المكان من الجن والعفاريت والشياطين ألا تعلو علي و انصرفوا من هنا مسالمين.ارحلوا حتى تقضي حاجتي ثم عودوا إلى أماكنكم. من دون ضرر أو أذية الوحا2 العجل2 الساعة2
 الدهروشية
 تتلى بعد صرف الزلزلة و دخانها الصندل و المسطكى من 3 إلى 7 مرات و هي رهيبة لا تبقي على روح أيم كان من التوابع أو الأرصاد و المفسدون. إلا و حرق إلم ينصرف و هي:بسم الله اهيا شراهيا دهموتا عال متعال في علوه أين الأجناد القوية أين الشمهمارية أين كردم و دردم أين غصاب أين صاحب جبل الدخان أين فطمريش أين الراكب على الفيل المتعمم بالثعبان. أجيبوا بحق الأسماء العبرانية و برهموتا و شيموتا انزل يا روقيائل و يا جبرائيل و يا سمسمائل و يا ميكيائل و يا صرفيائل و يا عنيائل و يا كسفيائل أقسمت عليكم بحق قال عفريت من الجن... الى آمين و افعلوا ما أمرتكم به بحق لياخيم لياغوليا فورليا روثليا روغ ليا روش ليا شلش و ما أمرنا إلا واحدة كلمح بالبصر. أو هو أقرب إن الله على كل شيء قدير. أقسمت عليكم أيها السادات الكرام أصحاب الكلام و المقام و أصحاب الأرض الداخلين أين مذهب عبج السلام أين مرة أين الأحمر صاحب القلم و عظيم الكلام أين برقان صاحب العجائب و الدخان أين شمهروش قاضي الجان أين الأبيض زوبعة أين ميمون ابا نوخ السياف, أجيبوا بحق عهدكم العظيم و بخوركم السليم و بحق سطوتكم على كل منزل و عامر عزمت عليكم يا معشر الجن و الشياطين و الأباليس المتمردين و جنود إبليس أجمعين الساكنين المزابل و المجازر و الأسواق العامرة و البقاع الخالية و الجبال العالية و الكهوف المظلمة و سكان البراري و الصحارى و الفيافي و القفار و الشعاب و الأودية و الخنادق و الفنادق و السهول و الأوعار و المقابر و الديار و الضفاف و البحار أين جنود الأحمر الطيار و ميمون الأسود السياف و السحابي و الخطاف و اللواص و الغواص أين المعمرين القفار, أين الساكنون الحيطان أين الراكبون على الخطوط أين المتعممين بالثعابين أين دناهشة العفاريت أين طاش الروم أين دنياش اليهودي أين إسحاق ابن عراق أين ابا الوليد أين الأحمر الطويل أين اهل المياه و الهواء و التراب و النار. أين ميمونة أين مسفانة اين خنوخة أين برقانة اين الأميرة أين المرجانة أن فاطمة السحابية أين عائشة أين سلطانة, انزلوا بخيولكم و رجالكم و نسائكم و كهولكم و شيوخكم و كبيركم و صغيركم و أحراركم و عبيدكم ذكوركم و إناثكم, حتى لا يبقى منكم أحد في سلسلة إلا و تقطعت و جاء مقامي و طرد هذا العامر طرد رهيب هو و أهله و كل من معه من مفسدين للأعمال التي أعملها.انزلوا و كونوا لي حافظين لأعمالي حارسين. لها مكملين لها في أسرع ما يكون. بحق من أمره بين الكاف و النون. إذا أراد شيء يقول له كم فيكون. فسبحان من بيده ملكوت كل سيء و إليه ترجعون. ألوحا الوحا العجل العجل توكلوا يا خدام هذه الدعوة بكل ما أمرتكم به و بحق الرؤوس العظيمة مازر و كمظم و قسور و طيكل و بحق جبرائيل و ميكائيل و اسرافيل و عزرائيل و ميططرون و طحطمغيليال و شرنطيائيل و حمالة عرش الرحمان انه من سليمان و انه بسم الله الرحمان الرحيم ألا تعلوا علي و آتوني مسلمين مسرعين طائعين لله رب العالمين.* صرف لقموش الشهير يقرأ 7 مرات مع الجاوي. بكسر التنوين للأسماء السريانية.بسم الجبار القهار رب صباؤوت عليكم اعزم معاشر العمار نودي نداء محرق في أقطار السماوات و الارض ايلقموش 2 تماموش 2 صباؤوت جل الجليل رب جبريل صاحب الاسم الأعظم.أقسمت و عزمت بالكلام الكبير القدم المحرق لكل الارهاط العاصية من الجن والشياطين. الأرض بكم ترجف و الجبال بكم تقذف و السماء ترسل نار و شرار و نحاس و حديد فيه باس شديد.حتى تعتزلوا يا عمارة المكان هذا المكان جميعكم دون استثناء.فلا تبطلوا قدوم الخدام و الأعوان و الملوك. و من يعصى منكم نذقه من عذاب السعير.* قسم نجاح الأعمال يتلى بعد صرف العامر. ثلاث مرات قبل أي عمل روحانيالبسملة و الكوثر والانشراح والإخلاص إذا كان العمل خير،وإذا كان شر تبت يدا أبي لهب وألم ترى كيف فعل ربك بأصحاب الفيل.ثم تقول ابيروش2 حلموش2 يلموش2 روش 2 وردش 2 تحلوش2 توكلوا يا خدام هذه الأسماء بحفظ عملي من سائر الاعوان المفسدين للإعمال بحق اهيا شرا هيا ادوناي اصباؤت آل شذاي وبحق آل شلع يعيوبيه واه آه بتكه بتكفال صعي كعي مميال مطيعين لك يا آل ما سمع روح وعصى إلا وصعق واحترق مننورك يا ذا النور الأعظم يا لله فرد جبار شكور ثابت ظهير خبير زكي.*و هذا بعون الله و قوته إصراف لكل الأرواح التي تستحضرها من جلب و تهيج و إرسال و مندل و تربيع و......


و هو عجيب . يتلى 3 مرات يصرف الملوك و الأعوان و غيرهم لا يبقي على احد.شكر الله سعيكم و غفر ذنبكم و جازاكم عنا خير الجزاء.بخ بخ بخ بسلام امنين مسالمين لا ضرر و لا ضرار. بحق السبوح القدوس رب الملائكة والروح.انفروا خفافا و ثقالا.فإذا قضيت الصلاة...خير الرازقين(أخر الجمعة) انصرفوا بارك الله فيكم زلزلت....أشتاتا3


صرف لقموش الشهير

يقرأ 7 مرات مع الجاوي. بكسر التنوين للأسماء السريانية.


بسم الجبار القهار رب صباؤوت عليكم اعزم معاشر العمار نودي نداء محرق في أقطار السماوات و الارض ايلقموش 2 تماموش 2 صباؤوت جل الجليل رب جبريل صاحب الاسم الأعظم.أقسمت و عزمت بالكلام الكبير القدم المحرق لكل الارهاط العاصية من الجن والشياطين. الأرض بكم ترجف و الجبال بكم تقذف و السماء ترسل نار و شرار و نحاس و حديد فيه باس شديد.حتى تعتزلوا يا عمارة المكان هذا المكان جميعكم دون استثناء.فلا تبطلوا قدوم الخدام و الأعوان و الملوك. و من يعصى منكم نذقه من عذاب السعير

 قسم نجاح الأعمال يتلى بعد صرف العامر. ثلاث مرات قبل أي عمل روحاني 

البسملة و الكوثر والانشراح والإخلاص إذا كان العمل خير،

وإذا كان شر فتوب الى الله الساعه اتيه لا ريب فيها




ولله الحمد و المنة و الصلاة و سلام على نبي الرحمة. انتهى درس العمار و الاصرافات. والذي ادعوا الله أن يكون لكم نفعا و لي أجرا و استسمج إن نسيت شيء أو لم أوضح مبهم. و الله الموفق للصواب و إليه المرجع و المآب


تقبلوا مرورى


farao



الدرس الرابع :عن العمار أو الطارش  Images26

descriptionالدرس الرابع :عن العمار أو الطارش  Emptyرد: الدرس الرابع :عن العمار أو الطارش

more_horiz
انا عايزة اتوصل معاك لامر ضروري

descriptionالدرس الرابع :عن العمار أو الطارش  Emptyرد: الدرس الرابع :عن العمار أو الطارش

more_horiz
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

الى الأخت هدير 
بارك الله فيكى المنتدي للتعلم وتبادل العلم 
ولا اعمل على اى مصلحة شخصية 
تقبلى مرورى 

descriptionالدرس الرابع :عن العمار أو الطارش  Emptyرد: الدرس الرابع :عن العمار أو الطارش

more_horiz
بارك الله فيك ونفعنا الله بكم الخ الكريم
وهل لي من سؤال
كيف يتم استخدام القصيدة الجلجلوتية في رد المطلق او الزوجة العاصية او المحبة للزواج
مع احترامنا وتقديرنا لفضيلتكم يا سماحة الشيخ

descriptionالدرس الرابع :عن العمار أو الطارش  Emptyرد: الدرس الرابع :عن العمار أو الطارش

more_horiz
السلام عليكم ورحمه الله بركاته 
اخي الكريم 
استخدام اى دعوة بشكل عموم سواء الجلجلوتيه او البرهتيه 
يجب أولا على المريد خدمه الطريقه وثم بعد يتصرف منها في قضاء الحاجات 
والجلجلوتيه لها عندنا مخطوط عظيم 
من هذا الرابط 
https://www.4shared.com/office/ZtGhH2Mgei/_______.html
تقبل مرورى 

descriptionالدرس الرابع :عن العمار أو الطارش  Emptyرد: الدرس الرابع :عن العمار أو الطارش

more_horiz
انا عايز اتواصل معاك لامر ضروري أخي الكريم
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد